[macroErrorLoadingPartialView]

وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين

وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين

  • 20‏/06‏/2024

أدى جموع المصلين في منطقة الباحة صلاة عيد الأضحى المبارك، يتقدمهم سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عبدالمنعم بن ياسين الشهري ، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وذلك في جامع الملك فهد بمدينة الباحة، وسط أجواء آمنة مطمئنّة مفعمة بالخشوع لله سبحانه وتعالى في هذا اليوم الفضيل.

وأمّ المصلين الشيخ خالد بن محمد آل يحيى , الذي أوصى المصلين بتقوى الله وشكره على ما أنعم به من نعمة هذا الدين العظيم كما أوصى بتقوى الله وطاعته في السر والعلن والالتزام بتعاليم الدين الإسلامي السمحة والتمسك بسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

وقال في خطبته "ما أعظم الأعياد في الإسلام ، تبدأ بالطاعة والذكر والتكبير وتختتم بالعتق والمغفرة والتكفير ، مبيناً عظمة الركن الخامس وفضله ومنفعته على جميع المسلمين الذين أتوا مهلّلين مُكّبرين، ملبّين دعوة الله تسودهم الرحمة والسكينة، مشيراً إلى أهمية الأضاحي وأنواعها ومالها من اجر كبير عند الله سبحانه وتعالى" .

وبيّن الشيخ آل يحيى فضل الأضحية وأنواعها وأحكامها وشروطها ووقتها وكيفية الإفادة منها ومالها من أجر كبير عند الله سبحانه وتعالى.

وفي ختام خطبته سأل الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ هذه البلاد وأن يديم عليها أمنها واستقرارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

كما أقيمت صلاة عيد الأضحى المبارك بالمصليات والجوامع في مختلف المحافظات والمراكز بمنطقة الباحة.

استعلام عن معاملة شارك برأيك
دردشة