[macroErrorLoadingPartialView]

سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة القرى

سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة القرى

  • 30‏/05‏/2024

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة، والمسؤولين بمحافظة القرى وعدد من الأعيان والأهالي، وذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية بقاعة الاستقبالات الكبرى بالإمارة.
وناقش سموه خلال اللقاء المشروعات التنموية والخدمات المختلفة المقدمة من الجهات المعنية في محافظة القرى إلى جانب إستعدادات المحافظة لموسم الصيف.
واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى عدد من المداخلات والرؤى والأفكار التي من شأنها تطوير المحافظة والمراكز التابعة لها، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للأهالي.
وبين سموه بأن الطريق الرابط بين محافظة القرى ومحافظة العقيق توجد مرحلتين، جاري العمل عليها ومرحلة أخرى جاري العمل على ترسيتها بأسرع وقت، كما يتم العمل حالياً على تطوير مشروع قرية الأطاولة التراثية وسوق الربوع بالمحافظة، ونعمل كذلك مع الأمانة والبلديات على تخصيص مواقع للأسر المنتجة في الفعاليات والمهرجانات السياحية بالتنسيق مع بنك التنمية الاجتماعية، موجهاً سموه الجهات ذات العلاقة بعقد الاجتماعات كل فيما يخصه وبحث ودراسة كل ما تم مناقشته في اللقاء والرفع لسموه بالنتائج والتوصيات اللازمة.
وفي ختام الجلسة سأل سموه الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

استعلام عن معاملة شارك برأيك
دردشة